منتديات روعة احساس
مرحبا ممزوجـﮧ بعطر الورد ورائـحـة البخور |{ ~
""
مرحبا بگ فى منتدآنا الرائع بين إخوانك وأخواتك
وبگـــل ح ــب وإحتــرام وشــوق نستقبلگ ونفرش طريقگ
بالــــورد ونع ـــطر حـــبر الگلمات بالمــــسگ والع ـنبر
منتديات روعة احساس
مرحبا ممزوجـﮧ بعطر الورد ورائـحـة البخور |{ ~
""
مرحبا بگ فى منتدآنا الرائع بين إخوانك وأخواتك
وبگـــل ح ــب وإحتــرام وشــوق نستقبلگ ونفرش طريقگ
بالــــورد ونع ـــطر حـــبر الگلمات بالمــــسگ والع ـنبر
منتديات روعة احساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

,

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال

كاتب الموضوعرسالة
شموخ انسانه
الاداره
الاداره
شموخ انسانه

|الجِنْسُ|: : انثى

شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال Empty
مُساهمةموضوع: شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال   شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال Icon_minitime130.09.12 2:34

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته..
مسساكم الله بالخير والسرور..

اليوم حبيت اني اطرح لكم هذا الموضوع المفيد واتمنى من الكل انه يستفيد منه ويفيد واللي يعجبها موضوعي وستافدت منه لاتبخل علي بدعووة حلووة منها لاني والله ماطرحته الا لووجه الله ابيكم تستفيدوون من خبررات بعض,,لان بجد هاذي المنطقه باااقيلهاا اهتمااام شششديد وخااصه ان الكل عنده مششاكل منها اللي تقووول ريحه واللي تقووول افرازات واللي تقول حكه واللي واللي,,الحمدالله بس
رااح اطررحها عليكم بششكل اسأله ومن اجااابتك عليهاا حتفيدي غيررك وبرضو انتي بتستفيدي بأجابات غيررك..

.. تنظفي المنطقه بالحلاوة ولا بالموووس وكل بعد كم يووم..

..تغسلي المنطقه بغسسول ولا صابوون ولابدوون ششي اذا كنتي بصابون اذكريلنا اسسمه واذا غسسول بعد..

..معليششش بسس بصرراحه كم كلوووت تستهلكي باليووم عشان نعرف نظيفه ولالا ..

تغسلين المنطقه دااايم بصاابون ولا مررات ..

..واذا عندك طرريقه جلسسه عندعمليه التنظيف للمنطقه باااااالله قوليلناااا بجد نتتتعب ونتكسسسسسسر وقتهاااا ااااااهمعليييش على الجرأءه بسس حنسستفيد والله من اجااابتك عليييه..
ووووو بسس ماابي اكثرررر اسأله ..
ونصيحتي لكم كثرررررررو شررررررررب موياا
ولاتغسللللي داااااايم بصااابون مو زين لك الا عاااد اذا جيتي بتشيلي المنطقه مو مشششكله....هاذي نصيحتي وانتوبكيفكم...داااايم جددي بكلوووو تاااتك باليوووم .......نشفي المنطقه كل دخوووووول لك للحمااام.....لاتتعاملي الا بالموووووووويا بنظااافتهااا واذا تبغي مرررات كذاا اغسلي بالديتول الاخضررر عرررفتوووه شووي بالغطا وخففيه بموويا ونظفي و اششطفيي مررات يعني حيعطي احسساس بالانتعاااش والنظاااافه
اتمنى ان الكل يسسسستفيد من موضوعي...
واتمنى انه ينااااال اعجابكم للطررح....

يلا عاااد بنوتااات مو تقرؤ وتطلعو كذااا لااااااااا تررا بزعل تعباااااانه بالموضووعاناااا..
ارفعوووووه بدعوووة حلوووة لي..

وصلــــــى الله وسلـــــــم على سيدنــــــا محمد..
أستغفـــــــــــــرالله العظيــــــم وأتـــــــــوب إلـــــــــــــيه..

وتم بحمدالله اكتمااال الموووووووووضوووووووع

شموخ انسانه
الاداره
الاداره
شموخ انسانه

مُساهمةموضوع: رد: شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال   شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال Icon_minitime130.09.12 2:38

صار الاهتمام من اولوياتي حتى لو اسافر يرمين اخذ معي كيس ملح الحليب الصغير اللي يكفي مره وحده وليفه جديده من كثر الليفات اللي عندي واخذ ماسك شعر من بيزلين حق استخدام واحد او مبوله وحده غير شور جل صغير وشامبو صغير حق استخدمين والفرشاه والمعجون وغسول الوجه والواقي يكون قوي شوي وماسك للوجه قبل النوم من فيس شوب بالليمون او الارز طبعاً الماركه هذي بدبي بس كل مارحت اخم منها او ماسك الاكسجين من بيزلين مافي عذر مسافره يعني اهمل لالالالا
مدري هو هوس او عقده او شي ثاني بس اللي اعرفه اني مرتاحه نفسياً وزوجي مبسوط مني
صرت كل ماسافرت اخذ الشي المميز بالديره اللي يستخدمونه بناتهم
ودلعت نفسي على الاخر جاكوزي بالحمام جبت وجاكوزي للقدمين وخيمه سونا وكل فتره اروح العطار والصيدليه وبودي شوب واخذ مستحضرات تجميل وغسولات وعده الخلطاااااا ت
واكثر شي قلبني فوق تحت هو

كبسولات زهره الربيع اكلها واحطاها علي وجهي وشرب الماء كميات كبيييييره
يتبع
شموخ انسانه
الاداره
الاداره
شموخ انسانه

مُساهمةموضوع: رد: شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال   شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال Icon_minitime130.09.12 2:40

اكملكم القصه بس برد علي الاخت الجلسات سويتها بعيادات ديرما قبل سنتين الجلسه باللف وخمس ميه بس النتيجه طلعت بعد ثلاث شهور لما كملت على الكريمات وماعرف اسمائهم لانها عباره عن كريمات مخلوطه
مريت بفتره ضعفت الماديه وصرت ماصرف واجد يعني اغراضي اخذها من العطار بس غسول الوجه والمعجون والفرشاه الخيط اخذهم من الصيدليه بس اكتشفت انو العطار فيه اشياء واجد حلوه مثل الفازلين ادهن فيه ركب والاكواع وزيت اللوز المر سري الخطير اذكر مره كنت مستعجله وشلت بشفره سيقاني وطلع حبوب ومن خلال فرفرتي بالمنتديات اكتشفت انو الحبوب هذي نتيجه بكتريا تسكر عليها المسامات وافكر وافكر شسوي بعد مافشلت التجارب قررت اجيب كريم الاطفال كومفي حق الاتهاب الحفاظات عزكم الله واخلط معه شويه لوز مر بيدي وادهن سيقاني وكل يوم اسنفرهم بملح الحليب وقفاز بودي شوب وارش ماء ورد عليهم وعقب ادهن بالخلطه اللي سويتها واختفت الحبوب واللحين اسويها كل ماقشرت جسمي لازم اسويها عشان امنع الاتهاب وارطب سيقاني بس للامانه الخلطه تسمر شوي بس السيقان تلمع لمع
بعد كركم الجسم احطه مع الصابون المغربي والليمون ومااااااء الورد اللي ماستغني عنه
بعد ماولدت ترهل بطني شوي مع شريه سترج مارك مع اني ارطب يومياً وجربت بلمرز لشد الجسم وبيزلين وماء ورد وخل مافي فايده الي ان جربت خلطه لسان البحر والخل احطها واللف بكيس الاكل واسوي رياضه البطن يومياً اول يوم عشر مرات ثاني يوم عشرين وهكذا بعد ماتسبح احط زبده الكاكاو مع نتفه زيت لوز مر اسبوعين شد جسمي اختفت بس خط واحد صغير موجود بس خااااااااف حيل وكملت على الزبده الى الان استخدمها بس مو كل مره بالسبوع مرتين على فكره الرياضه مستمره عليها بعد وزدت عليها رياضه رفع المؤخره وبعد كنت اسنفر بطني بقهوه تركيه ثلاث ملاعق ويت زيتون وملعقه ملح وااسنفر اماكن السليولايت هذي الخلطه اخذتها من برنامج طالعه فيه كيم كرديشيان وتكلمت عنها
وستخدمت خلطه حلم بدون تفسير وزدت عليها عشره كيلو بشهرين بس كنت اشرب عصير منجو بدل اللبن
العطار اللي بحارتنا صار يعرفني ويعطيني سلف بعد يحليله
المهم خوات زوجي صارو يسألوني وش تسوين وش تسوين والله اني اقولهم بكل صدق بس مايصدقوني وصارو يقطون كلام اني مازنت الا بعد ماخذت اخوهم انا مو ناكره هالشي بس مو معناته انهم لهم فضل علي بجتهدي وبحثي صرت كذا صرت ماقولهم شي اصلاً هم مايعلمون بشي مو ناقصات شعور وجمال واجسام
وصارو يدخلون بدون استأذان غرفتي ولما صرت اسكرها يرسلون امهم عندي عشان يدخلون ورها وعيونهم شغالها ردارات بالغرفه ويدخلون حمامي الخاص بعد وياخذون من الكريمات ويصورون بتليفوناتهم بعد بدون حياء شلت كل الكريمات وشريت لي كبت صغير وحطيتهم فيه وحمامي شلت كل الخلطات وحطيتهم بدولاب علقته بالجدار
ووصيت اخوي شرى لي ثلاجه صغيره وحطيتها داخل دولاب تعليق الملابس فاضي مافيه شي حق العصاير والماء والخلطات لما طلعو من البيت دقيت عليه جابه لي للحين مايدرون عنها
لان كل شوي يقولون عايشه على الماء بس تشربين ماء شفتو الحسد واذا حطيت خلطه بس يسألون وش حقته وليش وش المناسبه وخلطه حلم بدون تفسير فضحوني فضيحه ماخلو احد ماعلموه
ومانكر فضل بنات منتداي الحبيب اللي هم خواتي
اللحين قاعده اعزل بيت لحالي عشان اسرح وامرح براحتي واجيب لي سير مشي
يتبع
شموخ انسانه
الاداره
الاداره
شموخ انسانه

مُساهمةموضوع: رد: شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال   شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال Icon_minitime130.09.12 2:41

مشكورين ياربعااااات على الدعوات الحلوه ولكم ***** الله مثل مادعيتو لي
بكمل لكم القصه خلل فتره العلاج احياناً اكسل من الملل ومن الخلطات اللي ماتفيد بس اتذكر كلام زوجي لي واتحمس من جديد بشرتي دهنيه ومليانه حبوب ومن دكتور لدكتور ومافي فايده الى ان جيت عند دكتور وفحصت بشرتي وقالت وش السواه انا لازم اتعالج قالت شوفي احياناً الحبوب نتيجه بكتريا نشطه بالجسم ماتروح الابمضاد حيوي لمده شهرين وعطتني المضاد اول اسبوعين يالهووووووي زادت الحبوب والصديد وبعدها بدت تخف تدريجي الا ان اختفت وبقى الاثار وبعدها سوت لي تقشير بأحماض الفواكه والحمد لله ماعرفت الحبوب بعدها وعلمتني شلون اغسل بشرتي وحولو تطولون وانتم تغسلون مو بسرعه لا لازم كل شي عشان يعطيك نتيجه تعطينه حقه من الوقت
يعني قبل زيت الشعراو الماسك حاولي تدفينه شفتو الفواحه اللي زهور الريف اللي بشمعه خوذي وحده وخصصيه لزيوت تدفينه وتدلكينه وافضل لو تغسلين شعرك قبل الزيت او الماسك عشان يفتح المسام حتى الامبولات حطيها بفوطه فيها ماء حار عشان تدفاء
بطنك اذا بتحطين الخلطه سلطي الاستشوار عليه عشان تفتح المسام ويتقبل الخلطه مو خبط لزق تحطون لا حطو بهتمام وحب للي قاعده تسوينه وسمو بسم الله قبل كل شي وتوكلو عليه بتحطين خلطه على وجهك اغسليه قبل الخلطه او الماسك وخلطه على جسمك تسبحي بماء دافي قبلها وسمي وحطيها
واختاري من الخلطات اللي تقتنعين فيه وتحسين انها هذي اللي راح تفيد وابحثي عن الشغله زين قبل لاتستخدمينها يعني زبده الكاكاو او الشيا دامك شاريه شاريه شوفي الاصليه والخام وش صناعته وهل في تقليد واصلي لان السوق مليااان بتقليد او المخفف
زيت الثوم مثلاً اشوف وين الاصلي والمركز افتحه اشم ريحته اقتنع فيه اتف*** بعدين اشريه وفي اشياء مايسمح لك البايع تفتحينها بس معروفه زين مثل وادي النحل زيوته اصليه واهم شي اشيك على تاريخه
اللي براسه شي بيسويه اكيد مايقعد يطلع اعذار وماينفع ومستحيل يستغل كل شي فيه فايده منتديات يوتيوب تجارب البنات احياناً الواحد لازم يبدع بشي ويفكر .
تخيلو عمتي ام زوجي تشتري صابونه بيزلين شافتها عندي تحسب السر بالصابونه بس ولا بناتها اخ من بناتها يقولون لخوهم اذا رحت الصيدليه علمنا نبي نروح وراحو معنا مره كل شي اشتريه ياخذون نفسه تخيلو لدرجه طلبت غذاء ملكات النحل وهالحبوب عجييييبه للبشره قالت لصيدلي انا بعد عطني وحده قال الصيدلي ترى هالحبوب للمتزوجات لان فيها جنسنج في نوع بدون جنسنج قالت لا ابي مثلها بالضبط وهي مو متزوجه قمه التخلف بعد تاخذ نفس الغسول ونفس مزيل العرق طيب بشره عن بشره تختلف
ولا تجيكم الوحده فن بالتحطيم احياناً تكون عفويه واحياناً قاصده تحطمك مثل خوات زوجي يقولون ليش مطوله شعرك القصير احلى عليك ولا للون شعرك مو لابق لبشرتك الخلطه الفلانيه مسرطنه والحبوب الفلانيه مو زينه وانواااااع التحطيم طبعاً مو قصدهم النصح ولا كان ماشروها تخيلو لدرجه اختهم الكبيره المتزوجه تقول بياضك باااااااهت وش تحطين وانا على النيه اعلمها بخلطتي الجلسويد والليمون وفيتامين سي وزيت اللوز المر بعد مارجعها زوجي لبيتها قالت مر الصيدليه واخذت نفس اغرااااضي ولما رجع قلت ليش متأخر علمني السالفه وقعدت اضحك وقول بيني وبين نفسي ايه هين اجل بياضي باااهت
يابنات محد يعطي خير والناس نفوسها تغيرت ماهي مثل اول اللهم يانفسي الا من رحم ربي
ولما احط مكياج يقولون كريم اساسك روووووعه واقولهم جيرلان مخلوط بنقطه ديرما كول مايصدقون يقولون قطعه وحده طبعاً الاساس لازم يكون حلو اللي هو البشره قبل المكياج استخدم مقشر ناعم غسول وبعدين ماء الورد واحط كريم جونسون حق البشره الدهنيه اللي غطاه وردي عباره عن جل واستناه ينشف واحط مره ثانيه بعدين ثالثه بعد ماينشف ابلش بالمكياااج واعتمد المكياج الناعم وشفايفي دايم اقشرها مع كل سبوح عشان كذ الحمره حلوه وثابته عليها ولاهم تدليكها بزيت اللوز المر قبل النوم حاطه بعلبه صغيره بالكومدينه اللي جنب سريري هو وزيت الخروع من وادي النحل لرموشي والاهم المسكره والحمره ماركه عشان مايضروني
المههم مره سافرت مع زوجي لامريكا وشفت وحده حامل بطنها بينشق من كبره مافيه ولاخط والاخت داعسه على سيكل(دراجه)واسولف مع اللي كانت مضيفتنا هناك تقول انا اول ماجيت انصدمت مثلك وسألتهم تقول رياضه يارباااااااه رياضه وهي حامل معقوله وبطنها تدهنه بزيت الزيتون تخيلو زيت زيتون وش خلت لنا يالعربيات حنى اللي عندنا افضل زيت زيتون بالعالم وبطوننا الله يستر عليها مشققه

يتبع

شوفو قصتي مع زوجي وشلون تحولت من وحده بشعه الى ملكه جمال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جمال الاصابع في عقدها - تصميم تواقيع دينية - تواقيع نصائح - خلفيات حكم